Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

أسامة رمزي: كنعاني نفسيا والوسواس مرضني فصحتي

أسامة رمزي

أسامة رمزي

شارك الكوميدي “أسامة رمزي” مع متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تدوينة يعبر من خلالها عن معاناته النفسية التي بات يعيشها ما يقارب الشهر ونصف، في محاولة لتخفيف معاناته.

وكتب الكوميدي المغربي في تدوينته: “بغيت نشارك معكم واحد القضية و سمحولي غا نخوي شوية حيت يمكن كاين اللي عايش نفس الحاجة”.

وتابع “رمزي”: “هادي أكثر من شهر و نصف تقريبا وانا عندي مشكل فالتنفس، ما كانقدرش ناخد النفس كامل ومخنوق و فاش كانبغي نتنفس كانحس براسي غادي نتخنق و بالتالي قلبي كايبدا يضرب بجهد”.

وأوضح أن الوسواس أثر على صحته، حيث قال:”الوسواس مرضني فصحتي فوق ما ممكن تتصور، أثر عليا لا فالنعاس اللي ديال بصح ما بقيتش كانعرفو لا فالدوايات اللي كاينفخوني عاد زيد عليها الأعصاب و التوتر”.

وأبرز أن الأطباء أشاروا أن المشكلة التي يعيشها هو حالة قلق نفسي و نتيجة للتفكير السلبي، ما أدى كذلك لتوتر في العضلات.

وطالب الكوميدي المغربي بعدم الاستهانة “بنفسيتكم أو باللي نفسيتو محطمة و حاولو تلقاو اللي يرفه عليكم و اكتشفو حوايج جداد فيكم” على حد تعبيره.
كما طلب الدعاء من جمهوره ليتعافى من ما عاناه، وأردف في ذات التدوينة:”المرحلة اللي وصلت ليها كانطلب ربي ما يوصل ليها حتى شي واحد”.

وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع التدوينة سواء بالدعاء أو بالنصائح خاصة الذين مروا من نفس تجربة “أسامة رمزي”، فيما أشار العديد منهم أن الكوميدي بالرغم من خفة ظله يعيش صراعات نفسية داخلية.

Exit mobile version