Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

أليغري المرشح الأبرز لخلافة زيدان في ريال مدريد

كشف تقرير صحافي عن ارتباط ماسيميليانو أليغري بالوصول إلى ريال مدريد، ليحل محل زين الدين زيدان في حالة تقرر رحيل المدرب الفرنسي نتيجة للوضع السيء للفريق، والخسارة أمام ليفانتي في الدوري المحلي.

تلقى الريال خسارة جديدة في منافسة الدوري الإسباني على يد ليفانتي، 1-2، في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ21 من “الليغا”.

وأفادت صحيفة سبورت، أن هناك حالة من القلق والاستياء الشديد داخل ريال مدريد في الوقت الحالي، بعد تلقي  الفريق الخسارة الثالثة في آخر 4 مباريات خاضها، وهناك حديث عن إمكانية الإطاحة بزين الدين زيدان.

وخسر ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني، من أول مباراة أمام أتلتيك بلباو في نصف النهائي، ثم خسارة أخرى بنفس النتيجة على يد فريق مغمور من الدرجة الثالثة، ديبورتيفو أليكويانو، في كأس الملك والخروج المحرج من دور الـ32، ثم جاءت الهزيمة أمام ليفانتي بـ”الليغا”.

وأشار التقرير إلى أنه في منطقة البرنابيو يعتقدون أن تغيير المسار أمر ملح بعد الصورة التي قدمها الفريق في الهزيمة أمام ليفانتي، وصعوبة المنافسة على البطولة المحلية الثالثة، بعد إمكانية اتساع الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 10 نقاط في حالة فوز “الروخيبلانكوس” بالجولة الـ21 اليوم ضد قادش.

ويريد النادي إنقاذ الوضع الحالي للفريق قبل عودة مباريات دوري الأبطال، إذ يعتقدون أنه مع زيدان قد تحدث كارثة ضد أتالانتا في “التشامبيونزليغ”.

وفي الساق ذاته، تواجد اسم أليغري على رأس المدربين المرشحين لخلافة زيدان، وهو المدرب الذي ظل على جدول أعمال ريال مدريد لفترة طويلة لكن التعاقد معه لم يكتمل.

وكان ماوريسيو بوكيتينو هو المفضل لدى فلورنتينو بيريز لإنقاذ الموقف، لكن بعد توقيع الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان تم غلق فرصة وتفضيل أليغري.

Exit mobile version