Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

إبراهيم دياز قريب من ارتداء قميص المنتخب المغربي

أفادت تقارير صحفية إسبانية بقرب اللاعب إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، من ارتداء قميص المنتخب المغربي في المستقبل القريب. وتشير التقارير إلى أن اللاعب ينتظر ترتيب بعض التفاصيل الإدارية لحسم اختياره بين المنتخب الإسباني والمغربي.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن دياز أنهى بعض الإجراءات الإدارية التي كانت تعيق استقدامه للمنتخب المغربي، حيث كان يفتقر إلى الجنسية المغربية. وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يواجه بعض المشاكل يتعين حلها قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن انضمامه لأحد المنتخبين.

وأكدت الصحيفة أن إبراهيم دياز لم يستبعد تمامًا انضمامه للمنتخب الإسباني، ولكن العروض المغرية التي قدمها المنتخب المغربي، بالتعاون مع المدرب وليد الركراكي، كانت محورية في اتخاذه للقرار.

وفي هذا السياق، وضعت الصحيفة دور الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم في تسهيل عملية ضم دياز، حيث اعتبرت معالجتهم للملف بشكل دقيق ومشروعهم الجاذب الأمور الرئيسية التي قدماها للاعب.

من ناحية أخرى، قدم لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، اسم إبراهيم دياز ضمن القائمة الموسعة المستدعاة لوديتي البرازيل وكولومبيا، لكنه لم يتصل بعد رسميًا باللاعب.

تشير التقارير إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم عامل ملف إبراهيم دياز كملف دولة، بينما لم يلق اللاعب نفس الاهتمام من المنتخب الإسباني، رغم تألقه في الفئات السنية الصغرى وغياب دعوته للفريق الأول.

Exit mobile version