Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

البطولة الاحترافية 1: الدفاع الحسني الجديدي يواصل الضرب بقوة ويوسفية يحقق فوزه الأول

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي انطلاقه القوية خلال بطولة هذا الموسم بفوزه الثالث تواليا بإسقاطه اليوم لمضيفه بهدفين لواحد ، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت ، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي الدفاع الحسني الجديدي اللاعب أيوب الكعداوي (د 43)، وعبد الفتاح حدراف (87)، فيما سجل هدف شباب المحمدية اللاعب عبد المنعم بوطويل ( 90+4).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الأول مؤقتا إلى جانب الرجاء الرياضي ب 9 نقاط ، فيما جاء فريق شباب المحمدية في المركز الخامس إلى جانب أولمبيك خريبكة ب 4 نقاط .

وفي لقاء آخر حقق يوسفية برشيد انتصاره الأول في المسابقة، بعد انتصاره على ضيفه سريع واد زم بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

وتمكن الشرقي البحري من توقيع هدفين لصالح يوسفية برشيد في الشوط الأول، أولهما في الدقيقة الـ16 وثانيهما في الدقيقة الـ27، قبل أن يذلل أوباسي بيرسل النتيجة لواد زم في الدقيقة الـ38.

وفي شوط المباراة الثاني، لم يتمكن المضيف من تعميق الفارق، فيما فشل السريع في العودة في النتيجة، لتنتهي المواجهة بانتصار يوسفية برشيد بهدفين مقابل واحد.

وبذلك، حقق يوسفية برشيد انتصاره الأول في الموسم رافعا رصيده للنقطة الرابعة، فيما تجرع واد زم هزيمته الثالثة تواليا، متذيلا جدول الترتيب بدون نقاط.

انتهت المواجهة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي وضيفه مولودية وجدة بالتعادل الإيجابي (1-1)، مساء السبت، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

شوط المباراة الأول انتهى على وقع البياض، وتمكن فريق أولمبيك آسفي عند بداية الشوط الثاني من افتتاح حصة التسجيل بواسطة اللاعب حمزة خابا في الدقيقة 52، قبل أن يدرك لامين دياكيتي هدف التعادل لصالح فريق مولودية وجدة المهاجم بحلول الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وعقب هذه النتيجة، تقاسم كل من فريق أولمبيك آسفي ومولودية وجدة المركز التاسع رفقة أندية نهضة بركان والفتح الرياضي والمغرب الفاسي برصيد نقطتين .
Exit mobile version