Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

البيع بالتجزئة: شركة “Precision Systems” تضع حلها “POS” رهن إشارة المهنيين

وضعت الشركة المغربية “بريسيشن سيستمز” (Precision Systems)، المصنفة كشركة ناشئة مبتكرة (JEI) والكائن مقرها بمجمع تكنوبارك الدار البيضاء، حلها “POS” مجانا رهن إشارة مهنيي البيع بالتجزئة.

وأشار مجمع تكنوبارك، في بلاغ له، إلى أن “شركة “بريسيشن سيستمز” تمد يد العون إلى التجار الصغار والمتوسطين من خلال الكشف عن الإصدار الجديد والمجاني كليا لمنصتها التي تعنى بتسيير التجارة ‘Precision Systems POS’ (المتاحة على الأبل ستور فقط)”.

وبدعم من وكالة التنمية الرقمية، تلتزم شركة “بريسيشن سيستمز” بالمشاركة في عملية بناء مجتمع رقمي ينمو بشكل تدريجي ويرتكز على العنصر البشري ويتوخى بناء عالم الغد الذي تصبو إليه المنظومة المغربية للتكنولوجيا.

ومن هذا المنطلق، تجسد هذه الشركة الناشئة المبتكرة بوضوح تفانيها من خلال وضع أداة التسيير الثورية هذه مجانا رهن إشارة مهنيي القطاع التجاري، مما يوفر الهيكل والاستقرار والاتساق اللازمين لحسن سير مقاولاتهم.

وشدد البلاغ على أن “هذا الحل كان إلى غاية سنة 2021 حكرا على عدد محدود من عمالقة صناعة البيع بالتجزئة وحد من انضمام أعضاء جدد نظرا لرسوم الدخول المكلفة، غير أنه يسعى اليوم إلى تحقيق الدعم والتضامن أخذا بعين الاعتبار الأضرار المترتبة عن الأزمة الصحية المتواصلة ويوفر تقنيته لكافة الأشخاص الراغبين في تتبع مسار تطور قطاع سريع التغير.

ويهم هذا الحل جميع مهني التجزئة، سواء تجار التجزئة الصغار أو المتوسطين أو الكبار، في مختلف القطاعات على غرار المطاعم والملابس الجاهزة واللياقة البدنية وغيرها.

وتعتبر هذه الأداة الحديثة لتدبير نقاط البيع جديرة بالاستحقاق والثناء، أخذا بعين الاعتبار الفاعلين الكبار الذين يشكلون القائمة الطويلة لمستخدميها، بمن فيهم “وي براودلي سيرف ستارباكس” (We proudly serve Starbucks)، وهي شركة فرعية تابعة لشركة “ستاربكس” (Starbucks) التي تمتلك اليوم ما لا يقل عن 29 ألفا و300 نقطة بيع حول العالم، أو حتى عملاق قطاع النفط الفرنسي “طوطال” (Total).

والجدير بالذكر أن شركة “بريسيشن سيستمز” تعتزم أيضا مواصلة توسعها الدولي داخل الأسواق الرئيسية، والمناضلة من أجل العلامة الوطنية للترويج للقطاع الرقمي بالمغرب (MoroccoTech) في ظل التحول الرقمي العالمي الوشيك.

وأضحى اكتساب فهم أفضل لحيل التجارة وعملية الشراء والمشاركة بجرأة وفعالية في عملية كسب ولاء وثقة الزبناء أمرا حتميا لا غنى عنه. وبفضل هذه الأداة، التي تعد من بين الخيارات الأكثر ابتكارا، أصبح من السهل الآن التغلب على التحديات وتجاوز العقبات. وأضاف المصدر ذاته أن “إعادة تشكيل قطاع التجزئة وسلوك الجهات الفاعلة بالقطاع بعد الأزمة جنى ثماره أولئك الذين استوعبوا ضرورة ذلك في وقت مبكر جدا”. وفي مواجهة هذا التغيير الجذري، فإن تجار التجزئة الذين صمدوا في وجه الأزمة ويرغبون في مواصلة السباق مدعوون إلى السير على نفس المنوال

Exit mobile version