Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الحكومة  تعلن العودة إلى الساعة القانونية بالمغرب ابتداء من نهاية فصل الصيف

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المملكة المغربية ستعود إلى العمل بالساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداءً من نهاية فصل الصيف.

القرار يأتي في إطار تدبير التوقيت الرسمي للمملكة، بما ينسجم مع الترتيبات المعمول بها بعد انتهاء فصل الصيف، على أن يتم الإعلان عن موعد تنفيذه والإجراءات التنظيمية المرتبطة به وفق المساطر المعتمدة.

 

ومن المرتقب أن يواكب هذا التغيير تعديل التوقيت الرسمي على مختلف الأجهزة الإلكترونية والإدارات والمؤسسات، بما يضمن انتقالاً سلساً إلى الساعة القانونية للمملكة.

Exit mobile version