Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الدارالبيضاء: تأجيل النطق بالأحكام الاستئنافية في قضية تذاكر المونديال

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تأجيل جلسة النطق بالأحكام في فضيحة تذاكر مونديال قطر صباح اليوم 25 دجنبر 2023، وذلك بسبب تعرض أحد أعضاء هيئة الحكم المكلفة بالملف لوعكة صحية إثر خضوعه لعملية جراحية.
ويتعلق الأمر بجلسة النطق بالحكم من طرف الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء في حق كل من محمد الحيداوي، رئيس نادي اولمبيك أسفي والمنشط الإعلامي عادل العماري. وكان المتابعان قد أدليا، الاثنين 4 دجنبر 2023، بأقوالهما الأخيرة أمام الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.
وكانت المحكمة الابتدائية قد أصدرت، في غشت الماضي، حكما في حق كل من محمد الحيداوي وعادل العماري، المتهمين بالنصب والمشاركة في قضية إعادة بيع تذاكر مونديال قطر 2022، إذ قضت المحكمة في حق الحيداوي بـ18 شهرا حبسا نافذا وهو حاليا رهن الاعتقال، و10 أشهر حبسا نافذا في حق عادل العماري بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى وبدون ترخيص والمشاركة في النصب.
ويشار إلى أن آلاف التذاكر خصصت للمواطنين المغاربة الآتين من جميع أنحاء العالم لتشجيع أسود الأطلس في مونديال قطر. غير أن هذه التذاكر أعيد بيعها في السوق السوداء، ما أثار غضب الجماهير.

Exit mobile version