Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية

الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية

متابعة : عبدالالاه علاني

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق فوزه الثاني على التوالي، أمام مضيفه فريق سريع واد زم،بحصة هدفين دون رد، عصر الأحد 21 فبراير الجاري، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، في مباراة مقدمة عن الدورة السابعة من الدوري الإحترافي الممتاز لكرة القدم.

فمند إعلان الحكمة بوشرى كربوبي عن إنطلاقة المباراة، ظهر الزوار أكثرا إصرارا لتحقيق هدف السبق، وتأتى لهم ذلك في ذ 17 بواسطة اللاعب خالد الغافولي إثر تسديدة قوية غالطت الحارس المهدي وايا، و أمام هذا بادر لاعبو السريع بمجموعة من المحاولات للعودة في النتيجة، إلا دفاع الزوار كان لهم بالمرصاد، ليضاعف الغلة بعد دلك مسعود جمعة في ذ 36 بقدفة صاروخية من خارج مربع العمليات.

الشوط الثاني لم يعرف أي جديد يدكر، اللهم تبادل المحاولات بين الفريقين، التي لم يتم تسجيلها، خاصة بواسطة مسعود جمعة بالنسبة للزوار، و الأمر سيان بالنسبة للمعطي تمايزو عن فريق سريع واد زم، و للحفاظ على النتيجة، حصَّن عبد الحق بن الشيخة وسط ميدان ودفاع فريقه، و اكتفى بالهجمات المضادة، أما يوسف فرتوت فقد عزز هجوم فريقه للعودة في المباراة، لكنه لم يفلح في ذلك، لتنتهي المباراة لصالح الزوار.

وبهذا الفوز، رفع الدفاع الجديدي رصيده إلى 8 نقط في الصف العاشر، فيما تجمد رصيد سريع واد زم في 5 نقط ويحتل الصف ماقبل الأخير.

Exit mobile version