Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الرابور “ديزي دروس” يوجه “كلاش” قاسي لأخنوش

أغنية جديدة تنتمي لنمط الراب للمغني “ديزي دروز” عبارة عن “كلاش” قاس موجه لعزيز أخنوش رئيس الحكومة، وذكره بما قاله قبل أن يصبح رئيسا للحكومة وخلال الحملة الانتخابية، حيث قال رئيس التجمع الوطني للأحرار “اللي ما مربيش نعاودو ليه الترابي”، وفي الكلاش الجديد، قال الرابور ديزي دروز “كيفاش باغي تربي المغاربة ونتا ما كتعرفش تهدر”.
هذه أحسن عبارة لوصف الطريقة التواصلية لعزيز أخنوش، الذي يفر من المواجهة، بل يتغيب عن الجلسات العامة للبرلمان، ورغم الأزمة التي يعيشها المغرب فإنه لا يتحدث إلى المغاربة ولا يبالي باحتجاجاتهم.
هذه الاحتجاجات حسب الكلاش، الذي يحمل عنوان مع العشران، ستؤدي إلى الانهيار حيث الشاب البالغ 18 سنة لن يجد أمامه من خيار سوى الانتحار من سطح عمارة آيلة للسقوط، حيث تم تسجيله بصيغة الفيديو كلوب.
الكلاش خرج لأخنوش من حيث لم يكن يدري، حيث يعتقد أنه أسكت كل الأصوات بما فيها أصوات الأحزاب السياسية والنقابات والجزء الأكبر من الصحافة، لكن الرابور “خرج من الجنب” كما يقول المغاربة وبسرعة كبيرة حقق التراند وبلغت مشاهداته قياسا غير مسبوق حيث بسرعة فاق المليون مشاهدة في أقل من 20 ساعة، مما سيجعل عزيز أخنوش يعيش أسبوعا في الجحيم، ولا نعتقد أن هذه المرة سينفعه الذباب الالكتروني، لأن الرابور عبر عن صوت الشعب ومعاناة المواطنين.

Exit mobile version