Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الركراكي غير راضي على نتيجة التعادل السلبي ..

Morocco's head coach Walid Regragui gestures during the Africa Cup of Nations (CAN) 2024 group F football match between Morocco and Tanzania at Stade Laurent Pokou in San Pedro on January 17, 2024. (Photo by SIA KAMBOU / AFP)

وليد الركراكي: “نتعلم من التعادل السلبي ونسعى للتحسن

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن عدم رضاه تجاه نتيجة التعادل السلبي في المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره الموريتاني، حيث أكد على أهمية تحسين الأداء في المباريات القادمة.

وفي تصريحات للصحفيين، قال الركراكي: “لا نستطيع أن نكون سعداء اليوم، خصوصا في الشوط الأول الذي لعبناه بشكل ضعيف، وسقطنا في فخ المنتخب الموريتاني”.

وأضاف: “من الجيد أن يتعلم اللاعبون، وأن يعرفوا بأن اللعب على أرضنا، سيجعل الفرق تنتظرنا، حيث ستقوم بتضييع الوقت، ويجب أن نعرف كيف نجد الحلول من أجل قتل المباراة، لكن حصلنا على فرص صغيرة، واليوم لم نلعب في مستوانا”.

وأكد الركراكي على أهمية الاتصال بين اللاعبين، مشيرًا إلى وجود مجموعة من اللاعبين الجدد الذين يجب تكاملهم مع الخبراء في الفريق.

وفي ختام تصريحاته، أشار الركراكي إلى أن المعسكر التدريبي كان تجربة إيجابية، وعلى الرغم من تحقيق التعادل، إلا أنهم يسعون لتحقيق التحسن اللازم في الأداء استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 في شهر 6.

Exit mobile version