Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

“القرض الفلاحي يطلق عرض التخصيم ‘كام فاكتورينغ’ خلال المعرض الدولي للفلاحة بمكناس”

أعلنت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، اليوم الخميس بمكناس، عن إطلاق عرض جديد في مجال التخصيم من خلال فرعها “كام فاكتورينغ”، وذلك على هامش الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.

هذا العرض الجديد، الذي أُعلن عنه في حفل حضره كل من محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ومحمد فكرات، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للقرض الفلاحي للمغرب، يأتي ليكمل مجموعة المنتجات المالية التي تقدمها البنكية لدعم الدورة التشغيلية للشركات.

من خلال “كام فاكتورينغ”، تعهدت المجموعة بدعم نمو وازدهار أنشطة زبائنها، خاصةً في القطاع الفلاحي والصناعات الغذائية، بتقديم خدمات مالية تنافسية وحلول تخصيم مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم التمويلية على المدى القصير.

خلال الحفل، أشاد السيد صديقي بجهود القرض الفلاحي للمغرب، مؤكداً على دور المجموعة كشريك رئيسي في تطوير وتنفيذ استراتيجية “الجيل الأخضر”. وأشار إلى أن المجموعة تواصل مواكبتها القوية للقطاع في تحدياته الراهنة، خاصة تلك المتعلقة بالتغير المناخي.

من جهته، لفت السيد فكرات إلى أهمية التخصيم كوسيلة تمويل تُستخدم بشكل متزايد في السوق، خاصة في قطاع الفلاحة. وأكد أن هذه الخدمة تسهل عملية التدبير اليومي للمقاولات، وتعزز من سيولتها التشغيلية وتعزيز صمودها.

الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، التي تنظم تحت شعار “المناخ والفلاحة.. من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”، تشهد مشاركة نحو 70 بلدا، منها إسبانيا كضيفة شرف، وتتوقع استقبال أكثر من 950 ألف زائر.

Exit mobile version