Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

المغرب يُسلم ألبانيا برتغاليا مطلوبا لدى الأنتربول

A man captured for alleged gang links is escorted by the National Civil Police during the state of emergency declared by the government in San Salvador on March 31, 2022. President Nayib Bukele on Thursday called on parents to keep their children out of gangs to avoid "prison or death", a day after El Salvador quintupled the maximum jail sentence for such membership. (Photo by MARVIN RECINOS / AFP)

سلمت السلطات المغربية إلى نظيرتها الألبانية مواطنا برتغاليا مطلوبا لدى الشرطة الدولية “أنتربول” بموجب نشرة دولية منذ ثمانية أشهر، للاشتباه في تورطه في اغتيال رجل أعمال وسياسي ألباني في إطار عصابة منظمة وبداعي ثأر قديم.
وحسب مصادر مطلعة فقد وصل الموقوف المسمى “روبن ساراتفا” إلى ألبانيا، تحت حراسة أمنية مشددة، عقب إيقافه بأحد المنازل بالعاصمة الرباط التي حل بها أياما قليلة بعد تنفيذه لجريمة القتل المروعة بإحدى المقاهي بمدينة “ليزا”.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن المتهم، وبعد أن تم تكليفه بقتل رجل أعمال من قبل أعضاء مافيا ألبانية، اختار بعد ذلك اللجوء إلى المغرب مستغلا عدم وجود اتفاقية خاصة بتسليم المجرمين بين المغرب وألبانيا، قبل أن يتدخل جهاز الأنتربول لتوقيفه بتعاون مع السلطات المغربية.

Exit mobile version