Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الملكي يخطط لإعادة حكيمي إلى ريال مدريد ..

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد يخطط لاستعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي في المستقبل القريب. يرتبط حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، بعقد مع الفريق الفرنسي حتى صيف 2026.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “آس” الإسبانية، يسعى ريال مدريد إلى تمديد عقد داني كارفاخال حتى صيف 2026، علمًا بأن عقده الحالي ينتهي بنهاية موسم 2025. يهدف النادي الملكي من هذه الخطوة إلى ضم حكيمي في صفقة انتقال حر بحلول صيف 2026 ليكون بديلاً لكارفاخال في مركز الظهير الأيمن.

ويُذكر أن أشرف حكيمي يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الجديد، الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف في صفقة انتقال حر. هذا الارتباط الشخصي بين حكيمي ومبابي قد يسهم في تسهيل عودة حكيمي إلى صفوف الميرنغي.

بدأ حكيمي مسيرته في ناشئي ريال مدريد، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة. بعد فترة ناجحة في الدوري الألماني، انتقل إلى إنتر ميلان بشكل نهائي، ومن ثم انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021.

تعكس خطة ريال مدريد لجلب حكيمي مجددًا حرص النادي على تعزيز تشكيلته بأفضل اللاعبين وضمان وجود بدائل قوية ومستقبلية في مختلف المراكز، مما يؤكد سعيه المستمر نحو الحفاظ على مكانته كأحد أقوى الأندية في العالم.

Exit mobile version