Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الملولي قادر على مواجهة ريكو

بعد إعلانه عن نيته في مواجهة بطل “الكيك بوكسيغ” الهولندي، ريكو فيرهوفن، بهدف رد الاعتبار للمغاربة، صاحب إعلان الشرطي السابق هشام الملولي موجة من السخرية والاستهزاء من لدن بعض المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

استهزاء البعض من الحملة التي أطلقها “الملولي” يطرح أكثر من تساءل: هل الملولي لا يستحق حقا الدعم والتشجيع من أبناء بلده، فقط لرغبته في رد الاعتبار للمغاربة بغض النظر عن قدرته على مجابهة “ريكو”، وهل فعلا لا يملك من القدرات البدنية والتقنية ما يخول له الفوز في هذا النزال كما سبق وصرح لمنابر إعلامية.

لماذا نفضل التقزيم من أبناء شعبنا وتقديس الأجانب، حتى وان كان أقل مستوى من بطل “الكيك بوكسيغ” الهولندي، ألا يمكن أن يحظى بالاحترام كأقل تقدير لحلمه برفع العلم المغربي.

في جهة مقابلة، حظيت الحملة التي أطلقها “هشام الملولي” بإعجاب عدد من المغاربة، حيث أكد أن عدد من الرسائل والاتصالات المشجعة تقاطرت عليه من مختلف دول العالم فور إعلانه رغبته عن خوض النزال.

الملولي أكد في السياق ذاته عن خوضه لتداريب قاسية، تحت إشراف طاقم تقني وطبي متميز، ما جعلنا نؤمن بقدرته على الفوز بالنزال والوقوف ندا لند في وجه الهولندي ريكو.

Exit mobile version