Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

المنتخب المغربي يكرم وفادة غانا بثمانية أهداف مقابل ثلاثة

إنتصر المنتخب الوطني المغربي في المواجهة الثانية على التوالي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى، على نظيره الغاني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة.

المباراة التي شهدت سيطرة مطلقة من قبل العناصر الوطنية، بإستثناء بعض الفترات القليلة التي يهاجم من خلالها المنتخب الغاني الذي تمكن من زيارة شباك الفريق الوطني المغربي.

أبناء هشام دكيك عرفوا جيدا كيف يصلون إلى شباك الفريق الغاني لأرباك خططه وإخراجه من خط الدفاع، حيث محمد جواد من تسجيل الهدف الاول للنخبة الوطنية في حدود الدقيقة 1، وماهي ألا دقائق قليلة حتى عاد سفيان مسرار ويتبث النتيجة إلى هدفين.

سفيان المسرار دوما يكون سر صنع الفارق لدى الناخب الوطني المغربي هشام دكيك، يعود من جديد ويسجل الهدف الثالث للنخبة الوطنية، حتى يتمكن سفيان الشعراوي عريس مواجهة أونغولا ويضيف رابع أهداف النخبة الوطنية.

لم يكتفي الفريق الوطني بهذه الاهداف بل بادر إلى توسيع الفارق حيث تمكن سفيان الشعراوي من تسجيل الهدف الخامس، لتأتي ركلة جزاء الذي تحصل عليها سفيان مسرار ونجح في تنفيدها بلال البقالي معلنا عن الهدف السادس للنخبة الوطنية، وبعد ضغط كبير،  هدف عكسي من المدافع الغاني يهدي المغرب الهدف السابع ليختتم أنس العيان مهرجان أهداف الفريق الوطني المغربي.

النتخب الغاني لم يقف مكتوف الايدي بل بادر هو الاخر إلى مباغثة دفاعات الفريق الوطني وهدد في أكثر من مناسبة شباك الاسود، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وشكل مصدر إزعاج لدى هشام الدكيك.

إنتصار الفريق الوطني في المواجهة الثانية ضمن المجموعة  الاولى بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة يعجل من حسم تأهله إلى الدور المقبل من نهائيات “كان الفوتسال” المقامة بالرباط.

Exit mobile version