Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الناصري يرد على المشككين: قبل تصويري للفيديو كانت التحاليل قد بينت أنني “نيكاتيف”

سعيد الناصري

خرج الممثل الكوميدي “سعيد الناصري” بتوضيحات أخيرة أكد من خلالها صحة إصابته بفيروس كورونا، خاصة بعد الجدل الذي أثارته صورة تم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها مع شخص قيل أنه مدير المستشفى، لا يرتدي الكمامة بشكل صحيح.

وأشار “سعيد الناصري” في تدوينة نشرها بصفحته على الـ”فيسبوك” أنه: “دحضا لأية إشاعة يمكنها أن تأثر بشكل أو بآخر، فالفيديو الذي نشرته هو حكاية مرحلة مررت منها رفقة أسرتي الصغيرة بعد إصابتنا بالفيروس، وقبل تصويري للفيديو كانت التحاليل قد بينت أنني “نيكاتيف”، وكان ذلك آخر يوم سأغادر فيه المصحة، في اتجاه منزلي”.

وأكد الناصري أنه قضى عدة أيام في الإنعاش بالمصحة رفقة ابنته ومولودتها وزوجته، موضحا أنه لا زال يعاني من تداعيات المرض ومن ضيق في التنفس، مؤكدا أنه: “هو ما أجبرني على البقاء تحت التنفس الصناعي لحد الآن في منزلي إلى حين أن يقرر الأطباء إزالته حسب تطورات حالتي الصحية”.

وأردف قائلا: ” أتقدم بالشكر لكل الفنانين المغاربة ومعارفي ومحبي والإعلاميين الذين اتصلوا هاتفيا للاطمئنان على صحتي، كما أتقدم بشكري لمن شككوا أيضا وهم قلة قليلة جدا ممن لم يمسسهم هذا الوباء ويعيشون تداعياته، أتمنى أن لن يصيبهم ما أصابنا”.

Exit mobile version