Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الوداد يسقط مولودية الجزائر ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

بلغ فريق الوداد البيضاوي، الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه على ضيفه مولودية الجزائر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وكان الوداد، قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي أقيمت بالجزائر، الأسبوع الماضي.

وسجل وليد الكرتي، هدف الفوز للوداد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عرضية محمد أوناجم.

وسيطر الوداد على أغلب مجريات اللعب، وأهدر العديد من الفرص، كان أبرزها عبر أيوب الكعبي، في الدقيقة 49 من عمر المباراة، من انفراد بحارس المولودية.

وسيلتقى الوداد البيضاوي، مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وسيستضيف الوداد، مواجهة الذهاب، في الدار البيضاء، أحد يومي 18 أو19 يونيو، على أن يحتضن كايزر تشيفز، مواجهة الإياب ، أحد يومي 25 أو 26 من الشهر ذاته.

وكان فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قد بلغ الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك رغم خسارته أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (بنجامين ماكابا)، بدار السلام، ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

واستفاد كايزر تشيفز، من فوزه في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي بجوهانسبرغ، بأربعة أهداف نظيفة، ليضمن الفريق الجنوب إفريقي، التواجد في الدور قبل النهائي، للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل الغاني جون بوكو، التقدم في الدقيقة 24 ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني، في الدقيقة 56، قبل أن يسجل الزامبي كلاتوس شاما، الهدف الثالث، في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

Exit mobile version