Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

براهيم دياز يشكر جلالة الملك و يعبر عن سعادته بالانضمام إلى المنتخب المغربي

أعرب اللاعب الدولي براهيم دياز، لاعب المنتخب المغربي ونادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بتقديم الإضافة لفريق “أسود الأطلس”، مؤكداً على تطلعه لرؤية الفرحة والسعادة في وجوه الجماهير المغربية بعد الاستقبال الحار الذي حظي به في مطار الرباط – سلا الدولي.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر دياز عن شكره العميق للملك محمد السادس على دعمه المستمر له ولمساهمته في تطوير كرة القدم المغربية.

وأضاف دياز قائلاً: “أشعر بالفخر والسعادة للتقاء مع جذوري، ورأيت الشغف والحماس الكبير نحو كرة القدم في المغرب. سأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاحات ورفع اسم المغرب عالياً في المنافسات الدولية”.

وتعهد دياز بتقديم كل ما لديه لتحقيق النجاحات وإضافة المزيد من البريق للكرة المغربية على المستوى العالمي، مؤكداً أنه سيبذل جهده الكامل على أرض الملعب لجعل الجماهير المغربية فخورة بأداء المنتخب.

ويأتي وصول براهيم دياز إلى المغرب بعد قراره الحاسم بتمثيل المنتخب المغربي بدلاً من المنتخب الإسباني، ما أثار تفاعلًا كبيرًا من الجماهير ووسائل الإعلام، حيث ينتظر الجميع أداءه المميز في قميص “أسود الأطلس”.

Exit mobile version