Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

بعد تأهل حكيمي.. دياز ومزراوي في مواجهة قوية ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ..

ليلة من ليالي الابطال في صال الاسد وجال في اكبر المحافل الكروية العالمية، التي تضم أكبر وأقوى الفرق على وجه المستديرة، الاكيد ان حلم كل لاعب كرة القدم ان يكون يوما لاعبا في أوروبا من أجل ان يشارك في دوري أبطال أوروبا.

بين الحلم والحقيقة، هناك ليلة من ليالي الابطال كان عريسها أسد مغربي صنع إسمه في إسبانيا وتحديدا ‘كاستيا’ فيها يتكون نجوم ريال مدريد، أشرف حيكيمي الذي ساهم بشكل كبير في تأهل ناديه الحالي باريس سان جرمان الى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

وخاض البارسيين مباراة صعبة لعبت خارج القواعد أمام برشلونة الاسباني، وإبتسم الحظ لهم وعادو في نتيجة الذهاب التي فاز من خلالها النادي الكاتلوني في معقلهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتكون مباراة العودة كفيلة بأن يعود رفقاء حكيمي بريمونتادا ولا في الاحلام حيث حققوا فوزا هاما ب 4 أهداف ل 1.

ليضرب حكيمي موعدا مع ناديه السابق الذي قضى برفقتهم أيام جميلة هناك في ألمانيا، حيث سيلاقي باريس سان جرمان فريق بروسيا دورتموند عن دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن باريس إلى مدينة مانشيستر بإنجلترة حيث هناك القمة المرتقبة ليلة الاربعاء، التي جمعت بين ‘المان سيتي’ وملك الابطال ريال مدريد، في عرس كروي أذهلى عشاق المستديرة برسومات وخطط وتكتيكات، كانت المواجهة بمتابة درس بالمجان.

المباراة التي شهدت مشاركة الدولي المغربي إبراهيم دياز خلال العشر دقائق الاخيرة من عمر المواجهة، حيث لعب أنشيلوتي بدياز كورقة رابحة في المباراة، حيث خفف على دفاعت الريال كثير من الضغط الذي مارسه مهاجمي “المان سيتي” بالهجوم على دفاعات أبناء “بيب غوارديولا”.

المبارة التي إنتهت متعادلة بهدف في كل شبكة، وصلت إلى ركلات الجزاء التي إبتسم فيها الحظ لنادي ريال مدريد الاسباني، الذي سيواجه في محطة النصف النهائي فريق بايرن ميونخ الاسباني.

صدام مغربي قوي يجمع بين إبراهيم دياز ونصير المزراوي الذي تأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فريق أرسنال الانجليزي في مباراة  قوية لعبت على ملعب “الارينس أرينا” ليلة الاربعاء.

بشكل رسمي إسم مغربي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد المواجهة المرتقبة بين ريال إبراهيم دياو، وبايرن نصير المزراوي، بالاضافة إلى مواجهة رفقاء أشرف حكيمي بروسيا دورتموند عن نفس دور.

Exit mobile version