Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تحت قيادة الألماني جوزيف زينباور.. الرجاء يحسم اللقب بدون خسارة..

بصم الرجاء الرياضي على موسم استثنائي بقيادة مدربه الألماني جوزيف زينباور، محققاً لقب الدوري المغربي للمحترفين دون أي هزيمة. الرجاء حقق الفوز في 21 مباراة، مقابل 9 تعادلات، ليُضيف اللقب الثالث عشر إلى خزائنه في الدوري المغربي.

دخل الرجاء المواجهة الحاسمة ضد مولودية وجدة منذ البداية باندفاع هجومي واضح، ساعياً للوصول إلى شباك الفريق الوجدي الذي كان يبحث عن الفوز لتفادي الهبوط.

نجح الفريق “الأخضر” في افتتاح التسجيل بواسطة مدافعه عبد الله خفيفي، الذي استغل تمريرة متقنة من الجزائري يسري بوزوق، ليضع الكرة برأسه في الشباك في الدقيقة 34.

واصل الرجاء ضغطه في الشوط الثاني، وأضاف يسري بوزوق هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 45 و64، معززاً بذلك تقدم فريقه وسط احتفالات كبيرة من جماهير الرجاء في المدرجات.

على الجانب الآخر، لم يتمكن مولودية وجدة من العودة في المباراة، ليتأكد هبوطه إلى القسم الثاني.

بهذا الفوز، أنهى الرجاء الرياضي الموسم في صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي حل في المركز الثاني بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الفتح الرياضي بنتيجة 2-0.

الرجاء الرياضي يتطلع الآن للمواصلة بنفس الروح والإصرار في المواسم القادمة، بعد أن قدم أداءً رائعاً وأظهر تفوقه واستحقاقه للقب في هذا الموسم التاريخي.

Exit mobile version