Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تحديد مواعيد مقترحة لكأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن تقديم ثلاثة تواريخ مقترحة لإجراء منافسات كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب عام 2025، في خطوة تهدف إلى تجنب تضارب المواعيد مع بطولة كأس العالم للأندية “الموندياليتو”.

وذكرت مصادر إعلامية، أن “الكاف” لم يحدد بعد الجدول النهائي للبطولة، حيث تجري مشاورات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والجهات المعنية بالمملكة المغربية للوصول إلى اتفاق حول أفضل موعد للبطولة.

التواريخ المقترحة تتضمن إمكانية إقامة البطولة في مارس 2025، أو من منتصف يوليوز إلى يوليوز من نفس العام، ويعتبر الخيار الثالث والأخير هو تأجيلها إلى العام 2026.

وتهدف هذه التواريخ المقترحة إلى تفادي التعارض مع مواعيد كأس العالم للأندية المقررة في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليوز 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت المصادر أن “الكاف” يسعى لضمان التنسيق الكامل مع جميع الأطراف المعنية لتحديد أفضل توقيت يلبي مصالح كل الأطراف ويعزز فرص نجاح البطولة في نسختها المقبلة.

من المنتظر أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قراره النهائي بعد إتمام جميع المشاورات اللازمة والحصول على موافقة كافة الأطراف المعنية.

Exit mobile version