Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تفاصيل مثيرة عن عملية تهريب 15 طنا من المخدرات شارك فيها الناصيري وبعيوي

حضر سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي للقاء تنسيقي بفيلا بحي السويسي بالرباط، بهدف تهريب كمية 15 طن من مخدر الشيرة سنة 2013، لفائدة المشتبه فيه عبد النبي بعيوي.

وقالت مصادر جد مطلعة، إن الفرقة الوطنية واجهت الناصيري بتصريح شاهدة كانت تشتغل في الفيلا المذكورة بحي السويسي، حيث أكدت أنها كلفت ذلك اليوم بتحضير وجبة العشاء لضيوف سيزورون المنزل.

وأضافت المصادر، أن الشاهدة أعدت وجبة العشاء التي حضرها كل من المواطن المالي بالإضافة إلى هرب المخدرات وزوجته، وبعد الانتهاء من الوجبة التحق بهم الناصيري، حيث قام الناصيري بالانفراد بكل من المواطن المالي الحاج أحمد بن ابراهيم ومهرب المخدرات، قبل أن يطلب المواطن المالي المذكور من الخادمة أن تساعده في حمل كيسين وحقيبة مملوءين بمبالغ مالية تقدر بـــ 11 مليون درهم.

وأكدت المصادر، أن الأبحاث والتحريات التقنية المنجزة أسفرت أواخر سنة 2013، أن لاقط للاتصال الهوائي رصد مكالمة هاتفية لسعيد الناصيري بحي السويسي بالرباط قرب الفيلا المذكورة، إلى جانب ربطه تسع مكالمات هاتفية في نفس اليوم مع المالي الحاج بن براهيم.

وشددت المصادر، أن سعيد الناصيري أنكر هذه الوقائع، حيث صرح أنه لم يسبق أن دخل إلى المنزل المذكور ، وجميع تصريحات الشاهدة لا أساس من الصحة، ولم يسبق أن تسلم من المالي أية مبالغ مالية من أجل تسهيل تنفيذ عملية نقل المخدرات.

ويذكر أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أعطى تعليماته لإيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال.

Exit mobile version