Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تفاصيل مثيرة.. هكذا جنب الناصيري بعيوي السجن وأدخل مقابله أم زوجته

توصلت جريدة “أشطاري 24” إلى معطيات مثيرة عن تدخل سعيد الناصيري لإنقاذ عبد النبي بعيوي من دخول السجن، بعدما قام الأخير باستخدام وكالة غير موقعة من طرف زوجته لفائدته، حيث قام بتفويت فيلتين كانت تمتلكها الأخيرة إلى صهره، الأمر الذي دفع زوجة بعيوي إلى رفع دعوى قضائية ضده تتهمه بالتزوير.

وقالت مصادر جد مطلعة، أن الناصيري رفقة بعيوي قاما بالتخطيط لتلفيق تهمة السرقة لأم زوجة بعيوي، الأمر الذي أسفر عنه متابعة والدتها والخادمة في حالة اعتقال وإبداعهما بالسجن المحلي بالدار البيضاء.

وأضافت المصادر، أنه مباشرة بعد إيداع أم زوجة بعيوي السجن، قام الأخير بابتزاز زوجته ودفعها إلى إنجاز اعتراف مصادق عليه بالمصالح القنصلية المغربية بباريس بفرنسا، تؤكد من خلاله أن التوقيع المضمن بالوكالتين اللتين بيعت بواسطتهما الفيلتين المتواجدتين بالدار البيضاء ووجدة هو توقيع صحيح ويخصها مقابل الإفراج عن والدتها والخادمة المذكورة من السجن.

وأكدت المصادر، أن عبد النبي بعوي قام بالصراخ ولطم وجهه بمجرد أن سمع بخبر اعتقال أم زوجته وإيداعها بالسجن، في الوقت الذي قام سعيد الناصيري بلومه واقناعه بأن هذا التصرف كان هو الوسيلة الوحيدة لكي يدافع عن نفسه بدل الزج به في السجن من أجل تزوير الوكالة باسم زوجته.

وأقادت المصادر، أن سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، قام بإنكار هذه الوقائع وقال إن لا أساس لها من الصحة، رغم وجود اتصالات هاتفية للناصيري تثبت صحة هذه الوقائع.

ويذكر أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أعطى تعليماته لإيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال.

Exit mobile version