Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

حادثة سير تسفر عن حجز كمية ضخمة من مسكر ماء الحياة بمديونة

أسفرت حادثة سير وقعت على الساعة العاشرة ليلا، خلفت خسائر مادية بين سيارتين بتجزئة بلفقير بمديونة المركز عن ضبط كمية ضخمة من مسكر ماء الحياة ” المداخيل“.

 وأكدت مصادرنا أنه فور اصطدام سيارتين، لاذ سائق سيارة بالفرار نحو وجهة مجهولة،وفور حضور العناصر الأمنية المداومة ليلة امس الجمعة، وخلال معاينة تفتيش السيارة من نوع مرسيديس قديمة، عثر العناصر الأمنية على كمية ضخمة من مسكر ماء الحياة. 

فتم ربط الاتصال بقاعة القيادة والتنسيق وحضرت عناصر من الشرطة القضائية وشرطة السير و الجولان، وتم قطر السيارة بواسطة سيارة الجر وحجز الكمية الضخمة من الماحيا المعدة للترويج. 

وبعد تنقيطه السيارة تبين ان مالكها مبحوث عنه بمقتضى مذكرات بحث وطنية صادرة مراكز أمنية، فتم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة المداومة لتلقي تعليماته لإنجاز المسطرة القضائية الواجبة في هذا الشأن. 

ويذكر أن مفوضية مديونة تعرف الضبط والصرامة والتفاعل الفوري و الجدية مع النداءات الواردة على قسم المواصلات ما جعل منسوب الجريمة ينخفض بشكل كبير جدا. 

كما يشاهد السكان دوريات على مدار الساعة جعلت الظواهر الإجرامية تنعدم واعطت الإحساس والشعور بالأمن هذا زيادة على حسن استقبال المرتفقين وتقديم خدمات فورية. 

Exit mobile version