Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

دوري الأبطال: بايرن ميونخ يحبط غالاتا وإنتر يحافظ على صدارة المجموعة 4

واصل بايرن ميونح إحكام قبضته على مقاليد الأمور في المجموعة الأولى بفوزه الكبير خارج قواعده على غلطة سراي (3-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب رامس بارك في إسطنبول، انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث تقدم الفريق البافاري أولاً في النتيجة مبكراً بعد 8 دقائق من صافرة البداية بفضل الجناح الفرنسي كينغسلي كومان.

ثم نجح الأتراك في إدراك التعادل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء ترجمها بنجاح داخل الشباك الأرجنتيني المخضرم ماورو إيكاردي.

وشهد الشوط الثاني أفضلية ألمانية إلى حد كبير، أسفرت عن هدف التقدم من جديد في الدقيقة 73 بقدم النجم الإنجليزي هاري كين.

ثم “قتل” النجم الشاب جمال موسيالا المباراة تماماً بالهدف الثالث بعدها بست دقائق بتسديدة أرضية رائعة تابعها الحارس الأوروغوياني المخضرم فرناندو موسليرا وهي تتهادى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يواصل بطل ألمانيا عزف نغمة الانتصارات في المجموعة للجولة الثالثة على التوالي، ليواصل التحليق منفرداً في الصدارة بـ9 نقاط، ليتقرب كثيراً من قطع بطاقة العبور لدور الـ16.

بينما سقط الفريق التركي في فخ الخسارة الأولى ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، يظل بها في المركز الثاني.

وستشهد نفس المجموعة الليلة مواجهة “الجريحين” مانشستر يونايتد، الذي يبحث عن تصحيح المسار بانتصار أول بعد خسارتين متتاليتين، وضيفه كوبنهاغن، الثالث بنقطة وحيدة على ملعب أولد ترافورد.

وفي لقاء اخر واصل إنتر ميلان نتائجه الإيجابية في المجموعة الرابعة بفوزه الصعب على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي (2-1).

أنهى ممثل إيطاليا الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء الذي احتضنه ملعب جوزيبي مياتزا متقدماً بهدف سجله النجم التشيلي في الدقيقة 19.

ولكن نجح الضيف النمساوي في العودة بالمباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل بتوقيع أوسكار جلوغ في الدقيقة 57.

ولم تكد تمر 7 دقائق حتى تقدم إنتر مجدداً في النتيجة من ركلة جزاء سددها “المتخصص” التركي الدولي هاكان تشالهان أوغلو بنجاح في الشباك.

وبانتصاره الثاني على التوالي، يرفع إنتر وصيف بطل أوروبا رصيده إلى 7 نقاط ينفرد بها مؤقتاً بصدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن ريال سوسييداد الإسباني الذي سيخوض اختباراً صعباً الليلة عندما يحل ضيفاً على بنفكيا البرتغالي (دون أي نقاط) على ملعب النور.

بينما تكبد الفريق النمساوي خسارته الثانية توالياً في المجموعة، ليبقى بثلاث نقاط في المركز الثالث.

Exit mobile version