Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

رئيس الوداد الرياضي يمثل أمام الوكيل العام للملك بالدار البيضاء في قضية “بارون المخدرات”

سيمثل رئيس نادي الوداد الرياضي ورئيس مجلس مقاطعات عمالة الدار البيضاء سعيد الناصيري و عبد النبي بيوي رئيس جهة الشرق اليوم الخميس 21 دجنبر 2023 أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء  بعد انتهاء تحقيقات الفرقة الوطنية بالإضافة إلى 74 شخص لهم علاقة مع بارون المخدرات احمد بنبراهيم المشهور ب “مالي”.

ويعتبر سعيد الناصيري الذي يرتدي أكثر من قبعة داخل مضمار الرياضة والسياسة، وهو المحسوب على حزب الأصالة والمعاصرة، طُرح اسمه في ملف أكبر إمبراطور للمخدرات في تاريخ القارة الإفريقية، القابع بسجن الجديدة بالمغرب منذ 2019 بعد توقيفه بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء ، بعد مقلب أرقعه فيه رئيس الوداد شخصيا ، رفقة رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، حيث أوهماه أن مذكرة البحث الصادرة في حقه . قد تم تعليقها .

البارون الموقوف المسمى محمد بنبراهيم، والملقب ب “المالي” أدلى بمعطيات خطيرة ، اتهم أكثر من اسم في عالم السياسة، باستغلال فرصة تواجده بالسجن من أجل الاستيلاء على أوعية عقارية وإقامات سكنية وفيلات فاخرة، باستعمال طرق ملتوية.

واستمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء لرئيس نادي الوداد الرياضي والقيادي في حزب “الجرار” سعيد الناصيري، وكذلك الشأن لرئيس جهة الشرق، كما تم منعهما رفقة أشخاص آخرين من مغادرة التراب الوطني على خلفية الملف المذكور.

Exit mobile version