Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

رسميا المنتخب المغربي يعبر بسلام إلى نهائي “الكان” ومعه التأهل إلى كأس العالم..

حسم المنتخب الوطني المغربي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالمغرب والتأهل إلى كأس العالم، بعد الفوز على منتخب ليبيا بنتيجة 6 أهداف دون رد.

المباراة التي عرف الفريق الوطني المغربي كيف يسير إيقاعها منذ الوهلة الاولى، حيث نجح سفيان مسرار في إفتتاح المهرجان التهديفي منذ الدقيقة 3′ بهدف ليعود زميله في الفريق يوسف جواد في حدود الدقيقة 6′.

الفريق الوطني المغربي الذي أبدع وتفنن في طريقة نسجيل أهداف المباراة، حيث تمكن اللاعب بلال البقالي في تسجيل الهدف الثالث للفريق الوطني في حدود الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول.

وما هي إلا 4′ دقائق حتى عاد أنس العيان ليطلق عنان الفرح في المدرجات بتسجيل الهدف الرابع للفريق الوطني في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الاول بتفوق أسود الاطلس بأربعة أهداف دون رد أمام منتخب الليبي الغائب ذهنيا عن المباراة.

بداية الشوط الثاني بإيقاع مرتفع من قبل الفريق الوطني المغربي الذي نجح في الوصول إلى شباك المنتخب الليبي بعد هجمة منظمة أستغلت على نحو جيد أنهاها سفيان المسرار في الشباب بعد مرور دقيقتين عن بداية المحطة الثانية من المقابلة.

الدقيقة 29 تعلن عن الهدف السادس للفريق الوطني المغربي، ليقضي عن أحلام المنتخب الليبي في العودة في المباراة.

بهذه النتيجة يضرب المنتخب الوطني المغربي الموعدا مع نظيره المنتخب الاونغولي الذي أنهى أحلام الفراعنة في “كان الفوتسال” بالفوز عليه بنتيجة 7-3.

Exit mobile version