Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

رسميًا..تأجيل لقاء الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجبوب إفريقي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر تأجيل مباراة الوداد البيضاوي مع كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال، التي كان مقررا إقامتها يوم السبت المقبل.

وقالت إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  في بيان من سطر واحد أن مباراة الوداد الرياضي، ضد كايزر تشيفز لن تقام كما كان مقررا لها السبت.

وأضاف أحمد سالم مدير قسم المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مراسلة للاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم SAFA: سيبلغ الـ”كاف” الفريقين بالقرار الجديد في الوقت المناسب

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طالبت يوم أول أمس الأربعاء من الكونفدرالية الإفريقية للعبة، في رسالة، بتأجيل المباراة بين فريق الوداد الرياضي ضد فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي، المزمع إجراؤها يوم 13 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، أو إجراؤها في بلد آخر، معللة ذلك بدواعي صحية.

وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته، الأربعاء ،على موقعها الرسمي، أنها وجهت رسالة إلى “لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19” .

ولم يصدر من “الكاف” أي تعليق على طلب الرباط حتى الساعة 18:00 تغ من يوم أول أمس.

وتعتبر السلالة الجديدة من كورونا المكتشفة في جنوب إفريقيا أكثر عدوى حيث ضاعفت الإصابات والوفيات.

وتسجل جنوب إفريقيا حتى الآن أكبر عدد إصابات في القارة السمراء، بما يقرب من 1.5 مليون، توفي منهم نحو 47 ألفا.

Exit mobile version