Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

عاجل….تفكيك شبكة تصور افلاما إباحية على الأطفال بالشاون

قبل قليل… داهمت المصالح الأمنية مرفوقة بالسلطة المحلية إحدى المقاهي يكتريها المسمى (م. أ) المنتمي إلى جماعة دينية، والتي كانت الشبكة الإجرامية تتخذها وكرا لتصوير الأفلام الإباحية للشذوذ الجنسي على الأطفال.

وقالت مصادر موثوقة أن المصالح الأمنية بتنسيق مع السلطة المحلية بباب تازة بمدينة الشاون،حجزت أجهزة تتاسلية عبارة عن ذكور بلاستيكية تستعمل في اغتصاب القاصرين وتصويرهم في أوضاع شاذة، كما تم حجز معدات التصوير.

وتم توقيف سبعة أشخاص من ضمن المشتبه فيهم، الدين ضبطوا في حالة تلبس فيما لازال البحث جار عن باقي الامتدادات المفترضة لهذه الشبكة الإجرامية.

كما تعكف المصالح الأمنية وتحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة،على التحقيق الدقيق للوصول لكل المتورطين ومعرفة الجهات التي يتم تزويدها بهذه الأشرطة الجنسية.

وتقول مصادر محلية أن شبهة تزعم هذه العصابة تطارد مكتري المقهى التي تم تحويلها لوكر لتصوير الأفلام كما تم ضبط أقراص مدمجة مضغوطة.

وقالت مصادرنا ان عملية التصوير تمتد إلى داخل منزل مكتري المقهى بعد اغلاقها ويتم اقتياد الأطفال القاصرين نحو منزل مكتري المقهى الذي كان ينتمي لجماعة دينية، لمواصلة تصوير افلام الشذوذ الجنسي واغتصاب الأطفال.

المراسل اقبايو لحسن

Exit mobile version