Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

عريس ليلة الابطال .. أشرف حكيمي يعود ويقود باريس سان جرمان إلى المربع الذهبي

نجح فريق باريس سان جيرمان في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الباهر على برشلونة بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

بدأت المباراة بقوة من جانب باريس سان جيرمان الذي سيطر على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وقدّم مجموعة من الهجمات المنظمة والمتنوعة.

وفي الدقيقة الـ12، تمكن رافينيا من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة بعد تمريرة متقنة من لامين يمال.

وفي الدقيقة الـ30، قام الحكم بطرد لاعب برشلونة رونالد أراوخو، مما أدى إلى حصول باريس سان جيرمان على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

عاد الفريق الباريسي للضغط من جديد وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ40 بعد تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني، استمرت عروض باريس سان جيرمان في التألق، حيث سجل فيتينيا الهدف الثاني من تمريرة رائعة من اللاعب المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة الـ54.

وشهدت المباراة أجواء مشحونة بعد تقدم برشلونة، حيث قام مدرب الفريق تشافي بفعل غير لائق، مما أدى إلى طرده من الملعب.

وفي الدقيقة الـ61، نجح مبابي في تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان من ركلة جزاء.

بهذا الفوز الكبير، يتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ينتظرهم التحدي مع بوروسيا دورتموند الألماني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2.

وفي مباراة سجلت تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي كان سدا منيعا لجل هجمات النادي الكاتالوني، بل لعب دورا محوريا في صنع الهجمات بتمريرات حاسمة، صنعت الفارق في مباراة ” الموت”  أمام برشلونة.

غياب حكيمي عن مباراة الذهاب أثر سلبا عن مردود النادي، وساهم في الهزيمة القاصية في “البارك دي برانس” هناك بالعاصمة الفرنسة، وعودة الفتى اليافع خلال مباراة العودة بالملعب الاولمبي ببرشلونة جعل من النادي العاصمي فريق أخر.

Exit mobile version