Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

 لجنة الاستئناف بالكاف ترفض استئناف الجزائر وتؤكد حق نهضة بركان في ارتداء قميصه

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص الجدل الدائر حول قمصان نهضة بركان.

الاستئناف كان يطعن في قرار لجنة الأندية الذي يسمح لنهضة بركان بارتداء قمصانه التي تحمل خريطة المملكة المغربية خلال مباراتهم في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد اتحاد العاصمة.

وقد أكد “الكاف” على القرار السابق الذي يجيز لنهضة بركان ارتداء أقمصته الرسمية التي استخدمها طوال الموسم الجاري لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مما يعتبر انتصارًا للنادي المغربي في النزاع القائم.

وفي تصريح أدلى به رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتصريحات مثيرة للجدل قبل ساعات من انطلاق المباراة، مشيرًا إلى أن الاتحاد الجزائري قد “جهز أقمصة جديدة لنهضة بركان لخوض اللقاء”، وهو ما يعكس استمرار التوترات بين الطرفين.

على الرغم من قرار “الكاف”، تواصل السلطات الجزائرية رفضها تسليم القمصان إلى نهضة بركان، مما يجعل الفريق في موقف صعب حيث سيذهب إلى الملعب لانتظار حل يمكنهم من خوض المباراة في الزي الرسمي.

المباراة مقررة لتقام في الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش +1 على أرضية ملعب “5 جويلية” في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Exit mobile version