Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية تطلق بوابة رقمية لخدمة موظفي الأمن

أعلنت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني عن إطلاق بوابة رقمية جديدة على شبكة الإنترنت، وذلك ابتداءً من شهر يونيو الحالي.

تهدف هذه البوابة إلى تقديم محتوى تفاعلي يعرف بحزمة الخدمات الاجتماعية والتضامنية التي تقدمها المؤسسة لفائدة منخرطيها من موظفات وموظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين وكذا أفراد أسرهم وذوي حقوقهم.

تم تطوير البوابة الإلكترونية بعناية لتكون وسيلة تواصل رقمية متكاملة، تتيح للمنخرطين اطلاعًا دائمًا وآنيًا على سلة الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجالات الصحة والترفيه والميدان الديني، بالإضافة إلى شروط الاستفادة من اتفاقيات الشراكة مع المؤسسات التجارية والبنكية والخدماتية في مجالات متنوعة.

يتيح الموقع الإلكتروني www.fmsn.gov.ma الولوج إلى مجموعة من الفضاءات التي تسمح بإلقاء نظرة على الأنشطة التي تنظمها المؤسسة، مثل المخيمات الصيفية وبرنامج المنح السنوية، بالإضافة إلى تخصيص فضاء لتكريم شهداء الواجب من رجال ونساء الشرطة.

يأتي إطلاق هذه البوابة في إطار تحديث شامل وتدعيم لحزمة الخدمات الاجتماعية الموجهة لفائدة أسرة الأمن الوطني، بهدف توفير إطار اجتماعي مستقر يسهم في تعزيز البذل والعطاء في حماية أمن الوطن والمواطنين.

Exit mobile version