Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مدرب مانشستر يونايتد يرفض انتقادات كين

عبر أولي مدرب مانشستر يونايتد جونار سولشار، عن رضاه عن الخيارات الموجودة في كل المراكز بالتشكيلة، بعد أن وصف القائد السابق روي كين المجموعة الحالية بأنها “ليست جيدة بما يكفي”.

وبعد خسارة يونايتد 1-0  أمام ضيفه آرسنال يوم الأحد قال كين الذي ارتدى شارة قيادة يونايتد لأكثر من ثماني سنوات “سيخسر أولي منصبه بسبب العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين. أتوقع أن يحدث ذلك”.

وتجرع يونايتد الآن الهزيمة في ثلاث من أول ست مباريات له في الدوري الممتاز ويحتل المركز 15، لكن سولشار قال إن “الفريق يملك تشكيلة جيدة لتغيير الأمور”.

وقال سولشار للصحافيين قبل مواجهة مضيفه اسطنبول باشاك شهير في دوري الأبطال غداً الأربعاء “يشتهر روي دائماً بصراحته لكني سعيد جداً بمجموعة اللاعبين الموجودين هنا.
“لكل شخص وظيفته. روي يعبر عن رأيه وأنا أستمع له كثيرا لكني أملك هنا مجموعة رائعة وقوية من اللاعبين.
“أثق أن الفريق سينتفض”.

ودافع سولشار أيضاً عن تراجع أداء بول بوغبا مؤخراً في الملعب قائلاً إن “اللاعب الفرنسي يسير في الطريق الصحيح لإستعادة مستواه في أولد ترافورد”.

وتسبب بوغبا، الذي أصيب بفيروس كورونا في بداية الموسم، في ركلة جزاء بعدما عرقل هيكتور بيليرين لاعب آرسنال يوم الأحد سجل منها بيير-إيمريك أوباميانغ هدفاً للفريق الزائر.

وقال سولشار “كل اللاعبين يشعرون بخيبة أمل بسبب الهزيمة. نحتاج إلى ثبات المستوى من جميع اللاعبين.

“مر بول بفترة صعبة بسبب الإصابة بكورونا وخرجنا بإيجابيات كثيرة”.

ورغم مسيرته المحلية السيئة يستمتع يونايتد ببداية واعدة في دوري الأبطال وفاز بأول مباراتين أمام باريس سان جيرمان ورازن بال شبورت لايبزيغ في المجموعة الثامنة.

Exit mobile version