Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مصادر مسؤولة تنفي تصريحات وليد الركراكي المزعومة حول التدريب في أوروبا

Morocco's coach Walid Regragui speaks to the press in Sale on March 13, 2023, to announce the squad list for the upcoming friendly games. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

أثارت تصريحات مزعومة نُسِبت إلى مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، حول طموحه بالتدريب في أوروبا، استنكاراً من مصادر مسؤولة في المغرب.

ونفت عدد من المصادر صحة ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، مؤكدة أن التصريحات تم تحويرها ونقلها بشكل خاطئ ولا أساس لها من الصحة.

وأكدت المصادر المسؤولة أن وليد الركراكي لا يزال ملتزماً بعمله مع المنتخب المغربي ولديه طموحات كبيرة تتوافق مع تطلعات الجماهير المغربية والأهداف المسطرة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وانتقدت هذه المصادر تصرفات صحيفة “الرياضية” السعودية، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات لن تؤثر على العمل القائم من طرف مختلف مكونات المنتخب المغربي.

وبخصوص زيارة الركراكي إلى السعودية، أوضحت المصادر أنها جاءت في إطار متابعة اللاعبين المغاربة المشاركين في دوري روشن للمحترفين، بهدف إضفاء بريق أكبر على منجزات النخبة الوطنية في المشاركات المقبلة.

Exit mobile version