Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

أخوماش: منذ الصغر وأنا أحلم بانضمامي إلى أسود الأطلس

كشف لاعب المنتخب المغربي إلياس أخوماش، المهاجم المتألق في صفوف فريق فياريال الإسباني، عن اعتراف بشأن اختياره تمثيل المنتخب الوطني المغربي.

ووصل أخوماش إلى العاصمة المغربية الرباط اليوم الإثنين، برفقة نجوم منتخب المغرب، من بينهم اللاعب البارز إبراهيم دياز، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وقد خاض “أسود الأطلس” مرانهم الأول في تجمعهم، استعداداً لمواجهتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

و أكد أخوماش أنه دائماً يبذل قصارى جهده في التدريبات، ويسعى للتطور باستمرار. وأضاف اللاعب السابق لبرشلونة: “دائماً أحلم بالتقدم ولا أعرف معنى الاستسلام، وأنا سعيد جداً بتواجدي هنا في المغرب”.

ولم يكتفِ أخوماش بذلك، بل كشف عن حلمه القديم بتمثيل منتخب المغرب، قائلاً: “منذ الصغر وأنا أحلم بانضمامي إلى أسود الأطلس، عائلتي تعرف ذلك جيداً، واليوم أنا هنا لأقدم كل ما لدي. رمضان كريم للجميع”.

يأتي هذا الاعتراف من أخوماش ليزيد من حماس الجماهير المغربية ويثبت عمق الانتماء الوطني الذي يشعر به اللاعب تجاه بلده، ويعزز الروابط بينه وبين جماهير المنتخب المغربي التي تتطلع دائماً لرؤية أبنائها يحملون راية الوطن في الملاعب الدولية.

هذا ومن المتوقع أن يحظى إلياس أخوماش بدعم كبير من الجماهير المغربية في رحلته مع المنتخب، حيث يتطلع الجميع إلى رؤيته يقدم الأفضل ويمثل بلده بكل فخر واعتزاز.

Exit mobile version