Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

أمم آسيا.. هدف عكسي يحرم الأردن من الفوز على كوريا الجنوبية

سجلت كوريا الجنوبية هدفاً قرب النهاية، لتعوض تأخرها1-2 أمام الأردن إلى تعادل ثمين 2-2، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في كأس أمم آسيا، اليوم السبت.

رفع منتخب الأردن رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، بالتساوي مع كوريا الجنوبية.

ويلتقي منتخب البحرين مع نظيره الماليزي في وقت لاحق ضمن المجموعة ذاتها، وكلاهما يبحث عن الانتصار الأول للحفاظ على فرص التأهل لدور الـ16.

وافتتح سون هيونغ مين التسجيل لكوريا بعد تسع دقائق من البداية عبر ركلة جزاء، حصل عليها بعد عودة الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد، لوجود خطأ على إحسان حداد.

وأدرك الأردن التعادل بهدف عكسي في الدقيقة 37، بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، ليخطئ بارك يونغ-وو في إبعادها بضربة رأس لتسكن شباك فريقه.

وتقدم يزن النعيمات للأردن بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى كوريا الجنوبية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة/ أدركت كوريا التعادل بهدف عكسي بعد تسديدة قوية ارتطمت بقدم يزن العرب وسكنت الشباك.

ويختتم منتخب الأردن مبارياته في المجموعة الخامسة بمواجهة البحرين الخميس المقبل، فيما تلتقي كوريا مع ماليزيا في نفس اليوم.

Exit mobile version