Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

أندريسكو تبدد الشكوك بالعودة من الإصابة في ميامي المفتوحة للتنس

تقول بيانكا أندريسكو بطلة أمريكا المفتوحة 2019، إنها “تحاول تبديد الشكوك بشأن جاهزيتها”، حيث تستعد لعودة أخرى من الإصابة هذا الأسبوع في ميامي المفتوحة للتنس.

وقالت اللاعبة الكندية التي ستستهل مشوارها في ميامي المفتوحة التي تستغرق أسبوعين من الدور الثاني نظراً لأنها المصنفة الثامنة “هناك شكوك دائماً تراودني لكني أبذل جهداً كبيراً للتخلص منها. الأمر ليس سهلاً لكني أعمل على ذلك كثيراً”.

وعادت أندريسكو، التي أصيبت في الركبة اليسرى في أكتوبر (تشرين الأول) 2019، إلى المباريات بعد غياب 15 شهراً في استراليا المفتوحة الشهر الماضي لكن عودتها انتهت سريعا بعد هزيمتها أمام التايوانية هسيه سو-وي في الدور الثاني.

وبعد خروج اللاعبة البالغ عمرها 20 عاماً من أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام ودعت اللاعبة الكندية بطولة أخرى في ملبورن من الدور قبل النهائي قبل أن تنسحب من بطولات في أديليد والدوحة ودبي بسبب مشاكل في الساق.

وقالت أندريسكو اليوم الثلاثاء “أنا لاعبة محترفة يتعرض جسدي لإصابات من حين إلى آخر وأشعر بالألم ولست الوحيدة التي تعود بعد غياب للمنافسات. هناك لاعبات أخريات تعرضن للموقف ذاته لكني أشعر بالثقة وأحاول دائما أن أبذل قصارى جهدي”.

وتألقت أندريسكو في 2019 لتفوز ببطولة إنديان ويلز المرموقة وأيضا بلقب بطولة تورونتو في بلادها قبل أن تهزم سيرينا وليامز في نهائي أمريكا المفتوحة لتصبح أول كندية تفوز بلقب للفردي في بطولة كبرى.

لكنها تعرضت لإصابة في الركبة في البطولة الختامية لتنس السيدات في شينتشين الصينية في 2019.

Exit mobile version