Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

إتحاد الخميسات ينهي مبارياته الودية دون هزيمة

جواد أبراهو-الخميسات

أجرى فريق الإتحاد الزموري للخميسات زوال يوم الأحد 29 نونبر الجاري، ثامن مبارياته الودية إستعداداً للموسم الرياضي المقبل، أمام فريق النادي القنيطري على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، وانتهى اللقاء بتفوق أبناء المدرب محمد بوطهير بحصة هدفين مقابل لاشيء، سجلهما كل من الشيخ صماكي وفؤاد ياجيد.

وشهدت المباراة في مجملها إيقاع متوسط مع سيطرة طفيفة للضيوف، كما أبان الفريق الزموري عن إمكانيات طيبة تحت قيادة المدرب الجديد محمد بوطهير وطاقمه المساعد.

هذا، وتأتي هذه المبارة الإعدادية، ضمن سلسلة المباريات التي سطرها الطاقم التقني للفريق الزموري، للوقوف على جاهزية كل اللاعبين، وكذلك الرفع من المنسوب البدني للاعبين، بهدف الإستعداد الجيد للموسم الرياضي المقبل من البطولة الإحترافية إينوي لأندية القسم الوطني الثاني.

وسيواصل الفريق الزموري إستعداداته المكثفة للموسم للرياضي المقبل بخوضه لمجموعة من الحصص التدريبية إلى غاية يوم الأحد 4 دجنبر المقبل موعد خوض مباراته الأولى برسم الموسم الرياضي 2020/2021، من البطولة الإحترافية إينوي لكرة القدم لأندية القسم الوطني الثاني ضد فريق الإتحاد الرياضي التواركي، التي ستجرى بملعب البريد بالرباط إنطلاقاً من الساعة الثالثة بعد الزوال.

Exit mobile version