Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

إسحاق شارية: زيان يقوم بالتشويش وكثير من الأحزاب تكذب على الدولة والمجتمع

قال إسحاق شارية، المنسق الوطني للحزب المغربي الحر، إن محمد زيان، المنسق الوطني السابق، يقوم بالتشويش على حركية الحزب، التي يقودها الشباب، والترويج لانتصار وهمي في المعركة القضائية، وأوضح شارية، في بلاغ مصور باسم الحزب المغربي الحر، أنه لن ينزل إلى مستوى زيان، الذي نشر إشاعات كثيرة، كون أن الذين عقدوا المؤتمر الاستثنائي، مجرد عملاء للمخابرات، في الوقت الذي صدر حكم ابتدائي لصالحه.
إسحاق شارية وجه كلاما لزيان في حدود مواجهة هذه الإشاعة وإلا فإنه رفض الرد عليه، لأن القيم المغربية تفرض احترام من هو أكبر سنا، قائلا لزيان: عندما الدولة تعطيك وتمنحك كنت تطالب باعتقال كل المعارضين، ويوم تغيرت في سياق جديد انقلبت عليها.
شارية طلب من زيان أن يتقدم أمام المناضلين وأي شيء منحوه إياه فليأخذه، لكن إذا رفضوه فما عليه سوى أن يرضى بذلك، داعيا إياه إلى مساعدة الشباب في حركيتهم، حيث استطاع الحزب المغربي الحرب خلال أربعة أشهر تكوين 63 تنسيقية جديدة بمختلف مناطق المملكة وخصوصا في المغرب العميق.
وهاجم إسحاق شارية بعض الأحزاب التي تحاول التسويق لفكرة أن السياسة لا تمارس إلا بالمال، وخصوصا حزب أخنوش، معتبرا أنهم يكذبون على الدولة والمجتمع وهم حسب المنسق الوطني للحزب المغربي الحر أغلبية الأحزاب السياسية.

Exit mobile version