Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الاستعانة بالسلاح الوظيفي لإيقاف أخطر مجرم بطنجة

اهتزت حي بن ديبان طنجة على اصوات الرصاص جراء استخدام شرطي يعمل بولاية أمن طنجة سلاحه الوظيفي، من إيقاف شخص في حالة هيجان من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض أمن المواطنين وسلامة موظفي الشرطة مما جعل رجال الأمن استعانة بالسلاح الوظيفي من خلال استعانته هذا المجرم بالسلاح الأبيض.
وحسب معطيات حصل عليها* من عين المكان اشطاري 24* ان دورية أمنية تدخلت لتوقيف المشتبه فيه ورفيقه، بعد ضبطهما متلبسين بحيازة السلاح الأبيض والاشتباه في تورطهما في اعتراض سبيل المواطنين وتعريضهم للسرقة بحي “الكوشة” شارع بنغلادش بندبيان طنجة.

و ان أحدهما قاوم القوات العمومية، بشكل عنيف من خلال استخدام السلاح الأبيض، وهو ما اضطر موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل اضطراري.
وأن موظف الشرطة أطلق رصاصة أصابت المشتبه بهم في أطرافهم السفلى، وهو الأمر الذي مكن من دفع الخطر الناتج عنه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيفه شقيقه.
و أن عمليات التفتيش التي أخضع لها الموقوفان مكنت من العثور بحوزتهما على كمية من الأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا وهواتف محمولة وأسلحة بيضاء

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المصاب تحت المراقبة الطبية بمستشفى محمد الخامي، فيما تم الاحتفاظ بشريكه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اقبايو لحسن

Exit mobile version