Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

البطلان المغربيان زعيتر يستعدان للاستحقاقات العالمية في المصارعة القتالية

يواصل البطل العالمي المغربي أبو بكر زعيتر تحضيراته للبطولات العالمية القادمة الخاصة ب ufc .

فبعد توقف اضطراي بفعل الإصابة التي تعرض لها ، وبعد رحلة علاج بالمملكة المغربية وأوروبا.

أعلن البطل المغربي، أبو بكر أبو زعيتر، عودته للميدان من جديد، بحيث سيخوض نزالا شهر أكتوبر القادم في “بطولة القتال النهائي”، التي تعرف بـ”UFC” بالإمارات العربية المتحدة.

وكان أبو زعيتر، قد أكد عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أنه بعد تعافيه من إصابة في الركبة، التي أجبرته على إجراء عملية جراحية، قرر العودة لأجواء التباري، وسيخوض نزال قويا ، في الـ”UFC”، في مواجهة خصمه الأمريكي جواكين باكلي للتباري في وزن الخفيف المتوسط بأبوظبي الإماراتية.

ويراهن البطل العالمي أبو بكر زعيتر على رفع الراية الوطنية وإسعاد الشعب المغربي الذي يتابعه بشكل كبير.

وفي السياق ذاته ، يخوض البطل العالمي عثمان زعيتر نزالا قويا بلافيغاس الأمريكية في مواجهة خصمه “كاما وورثي”

في وزن الخفيف وذلك يوم 5 شتنبر القادم بأمريكا.

ويملك البطل العالمي المغربي عثمان زعيتر سجلا رائعا ب 12 انتصار بدون أي خسارة في منافسة MMA

في حين خصمه وورثي يملك في جعبته 16 انتصار و 6 هزائم.

للإشارة فالبطل المغربي العالمي أبو بكر زعيتر تاريخ مجيد في رياضة MMA أكثر من 13سنة و يعد أول رياضي مغربي وعربي يدخل غمار المنظمة العالمية UFC والتي تحظى بمتابعة إعلامية قياسية بتواجد أبطال دوليون وازنون. متبوعا بشقيقه البطل العالمي عثمان زعيتر كثاني بطل مغربي عربي يخوض نزالات عالمية في هاته الفئة الدولية .
و للإشارة كذلك عائلة زعيثر معروفة بالعمل الخيري و الاحساني من خلال جمعيتهم أو مبادرتهم الاحسانية و مساعدة المستضعفين و الأيتام و الأرامل و الفقراء ناهيك عن منحهم للسيارات الإسعاف في جل قرى المملكة المغربية و بناءهم لمسجد بنواحي الصويرة و دار لحفظة القرآن بسيارة هبة لنقل الطلبة بجبال الحسيمة كما حرص البطل العالمي أبو بكر زعيثر في زمن كورنا على منح أسرة طبية و معدات طبية لمدينة طنجة و إقليم دريوش و لمستشفى بالرباط.

Exit mobile version