Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

البطولة الاحترافية1: الجيش الملكي المتصدر ينهزم أمام مضيفه حسنية أكادير ويضع نفسه تحت ضغط الوداد

انهزم فريق الجيش الملكي أمام مضيفه حسنية أكادير بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير في ختام مباريات الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لفرق القسم الأول لكرة القدم والتي شهدت اليوم ايضا تفوق المغرب التطواني على شباب المحمدية بهدف دون رد.
وكان فريق الجيش الملكي يمني النفس بتحقيق فوز جديد يحافظ به على فارق النقاط الذي كان يفصله عن مطارده الوداد الرياضي البالغ أربع نقاط وبدى وأنه في الطريق لذلك حينما تقدم بهدف للمتالق حمزة إگمان بطريقة بديعة في الدقيقة في الدقيقة 18 انتهى به شوط المباراة الأول.
ونجح فريق حسنية أكادير الباحث عن حصد المزيد من النقاط للهروب من المراكز المكهربة في قبل الأوضاع في الشوط الثاني بهدف أول في الدقيقة 65 بواسطة عزيز قايدي اتبعه بآخر في الدقيقة 72 بفضل فادي بن شوق بعد خطأ فادح من حارس العساكر أيوب لكرد.
وبتلك النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 23 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 47 نقطة ليضع نفسه تحت ضغط الوداد الوصيف بنقطة أقل.
وفي اللقاء الثاني الذي جرى على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان منح حمزة غطاس الفوز لفريقه بهدف وقعه في الدقيقة 81.

ورفع المغرب التطواني رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، مبتعدا عن منطقة الخطورة المؤدية إلى القسم الاحترافي الثاني بتسع نقاط، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 24 في الرتبة 11، مبتعدا بنقطة فقط عن حسنية أكادير المتواجد في الصف 12، ونقطتين عن الدفاع الحسني الجديدي الذي يحتل المركز 13.

Exit mobile version