Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الجماهير البريطانية كانت مثالية في كأس العالم

Soccer Football - FIFA World Cup Qatar 2022 - Quarter Final - England v France - Al Bayt Stadium, Al Khor, Qatar - December 10, 2022 England fans celebrate after Harry Kane scores their first goal REUTERS/Annegret Hilse

قال قطاع شرطة كرة القدم بالمملكة المتحدة إن “سلوك الجماهير البريطانية خلال كأس العالم في قطر كان مثالياً ولم يتم إلقاء القبض على أي منهم”.

ونقلت صحيفة يو.إس.أيه عن مارك روبرتس من شرطة تشيشاير “سلوك جماهير إنجلترا وويلز في قطر كان مثالياً.
“لم تكن هناك أي اعتقالات أو حوادث للإبلاغ عنها خلال وجود الجماهير في فترة وجود المنتخبين، والفضل في ذلك لجميع أولئك الذين سافروا”.

وتم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص خلال كأس العالم في روسيا 2018، لكن مع تأهل ويلز إلى البطولة بجانب إنجلترا زاد عدد مباريات المنتخبات البريطانية في دور المجموعات إلى الضعف من بينها فوز إنجلترا 3-0 على ويلز.

وقال روبرتس “أود الإشادة بضباط المملكة المتحدة الذين سافروا إلى قطر للعمل الذي قاموا به للحفاظ على أمن الجماهير البريطانية خلال الأسابيع الأربعة الماضية.

“في المعتاد يتم إلقاء القبض على بعض جماهيرنا في كأس العالم، لكن لم يسبق من قبل عدم إلقاء القبض على أي جماهير بريطانية”.

وسارع البعض للإشارة إلى أن السبب في ذلك هو صعوبة شراء المشروبات الكحولية بالنظر إلى القيود المفروضة في قطر.

وأضاف روبرتس “سيكون من الخطأ أن نعزو هذا السلوك الممتاز كلياً إلى القيود المفروضة على المشروبات الكحولية في قطر، لكنني أعتقد أنه ساعد إلى حد ما”.

وفشلت ويلز في عبور دور المجموعات بينما ودعت إنجلترا البطولة من دور الثمانية بعد الهزيمة أمام فرنسا التي تواجه الأرجنتين في النهائي يوم الأحد.

Exit mobile version