Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الجيش الملكي يسحق أولمبيك آسفي ويستعيد المركز الثالث

سحق فريق الجيش الملكي مضيفه أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة، فيما أجهز المغرب الفاسي على ضيفه إتحاد طنجة واستفاق الدفاع الحسني الجديدي على حساب مضيفه يوسفية برشيد في المواجهات التي جرت مساء اليوم السبت برسم الدورة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية لفريق القسم الأول لكرة القدم.

وفي اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب المسيرة بآسفي سجل الإيفواري كيدي كنادو هدف التقدم للجيش الملكي بطريقة رائعة في الدقيقة 47، وأضاف محمد الخلوي الهدف الثاني من تسديدة من خارج منقطة الجزاء في الدقيقة 60، ثم اختتم العميد جلال الداودي الهدف الثالث عن طريق ركلة حرة في الدقيقة 73.

وبتلك النتيجة عاد الجيش الملكي إلى سكة النتائج الايجابية، بعد سقوطه المفاجأ في الدورة الماضية بميدانه أمام حسنية أكادير بهدفين لواحد لينتزع من هذا الأخير المركز الثالث ب 23 نقطة علما وان الحسنية أكادير، بينما استمر نزيف النقاط للفريق المسفيوي في المركز الثامن ب 18 نقطة.

ومرة أخرى يؤكد فريق الجيش الملكي انه عازم هذا الموسم على محور الصورة الباهتة التي ظهر عليها خلال السنوات الأخيرة وفي محاولة على الأقل للبد في بناء فريق تنافسي قادر في القريب على تحقيق طموحات جماهيره الغفيرة وهو المقبل الأربعاء المقبل على لقاء حارق سيجمعه بالرجاء الرياضي برسم ربع نهائي كأس العرش التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب اكسيل مايي ( د 73)، فيما أدرك فريق المغرب الفاسي هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد الفقيه (د 80 ض ج)، وهدف الفوز عن طريق لحسن كوربي (د 87).

وارتقى المغرب الفاسي بهذا الفوز للمركز السابع برصيد 18 نقطة، ينما توقف رصيد اتحاد طنجة في 20 نقطة بالمركز الخامس.

وفي اللقاء الثالث يدين الدفاع الحسني الجديدي في فوزه على برشيد للاعبه مهدي قرناص الذي نجح في ترجمة ضربة جزاء الى هدف في الدقيقة 70.

وبتلك النتيجة رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد يوسفية برشيد في 17 نقطة بالمركز العاشر.

Exit mobile version