Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الحسيمة …إشادة قوية بالأسلوب الحكيم والحازم الذي قاد به جلالة الملك تدبير ملف معبر الكركرات

أشادت تعاونيات أبناء قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالحسيمة بالعملية الم حكمة والرزينة التي قامت بها القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات وإعادة حركة عبور البضائع وتنقل الأشخاص إلى طبيعتها.

وعبرت هذه التعاونيات، في بلاغ لها، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة من، عن إشادتها القوية بالأسلوب الحكيم والحازم الذي قاد به صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله تدبير ملف معبر الكركرات على كافة المستويات، لإرجاع الأمور إلى نصابها في احترام تام للشرعية الدولية.

كما أكدت تثمينها لهذه العملية التي مكنت من إعادة تأمين حركة مرور الأفراد والسلع بين المملكة المغربية وموريتانيا خصوصا ، وبين أوروبا وبلدان إفريقيا جنوب الصحراء عموما.

في سياق متصل، أعربت تعاونيات أبناء قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالحسيمة عن اصطفافها وراء صاحب الجلالة ال0000000000000000في التصدي لكل مناورات أعداء وحدتنا الترابية، والتي تشكل تهديدا واضحا لأمن واستقرار المنطقة برمتها، وانخراطها التام وراء جلالة ال0000000000000000في التعبئة الشاملة واليقظة المستمرة دفاعا عن الثوابت والمقدسات الوطنية.

كما جددت إشادتها بمواقف المنتظم الدولي، والدول الشقيقة والصديقة الداعمة لقضية بلدنا ووحدة ترابنا المقدسة، مسجلة في ذات السياق، بكل ارتياح وثقة في المستقبل، النهضة التنموية التي تعرفها أقاليمنا الجنوبية، والتقدم الحاصل في تنفيذ المشروع التنموي الخاص بهذه المنطقة وفق الرؤية المتبصرة لجلالة الملك.

Exit mobile version