Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الدفاع الحسني الجديدي يفوز على سريع واد زم ويواصل صحوته في البطولة الاحترافية

تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي على حساب مستضيفه سريع واد زم بهدفين نظيفين، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، وقادتها الحكمة بشرى كربوبي.

وافتتح الفريق الدكالي نتيجة المباراة في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب الغافولي، وضاعف اللاعب جوما حصة التسجيل للفريق الجديدي النتيجة في الدقيقة 36.

وبهذا الفوز، رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز 10، فيما تجمد رصيد سريع واد زم عند النقطة 6 في المركز ما قبل الأخير في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

وفي لقاء اخر عن نفس الدورة تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف لمثله ،في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وسجل هدف فريق شباب المحمدية اللاعب كمال الفرع في الدقيقة 76، قبل أن يعدل الكفة لفريق نهضة بركان محسن ياجور في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.

وحل الفريق البركاني ،عقب هذا التعادل، في المركز الثالث برصيد 11 نقطة رفقة فريق أولمبيك آسفي، فيما ارتقى فريق شباب المحمدية إلى الرتبة السابعة إلى جانب فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي برصيد تسع نقط.

 

Exit mobile version