Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الرباح في أول تعليق على الهزيمة: “لا أجد أي تفسير لهذه النتائج الكارتية”

لازال أعضاء حزب العدالة والتنمية يتجرعون مرارة الهزيمة المدوية في الاستحقاقات الانتخابية، ما دفع القيادي عن الحزب، عزيز الرباح، أن يخرج بـ” اعتذار وشكر” كأول تعليق على الهزيمة.

ونشر رباح في الموقع الرسمي للحزب توضيحا جاء فيه: “براء للذمة وأعلن لكم أن ما أملكه وأسرتي لا يتجاوز ما تملكه أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدتها. ولا املك أنا ولا أحد من أسرتي حافلة ولا ضيعة ولا فندقا ولا شركة ولا أي شيء مما أشاعوا”.

وأضاف قائلا: “سأبقى على العهد دائما لذلك أدعوكم إلى المزيد من العمل والتعاون من أجل مدينتنا ووطننا من أي موقع كنا فيه. فالمناصب لا تدوم والواجب لا ينقضي بزوالها. وقد تكون الواجبات والتحديات اليوم أكبر مما مضى، سأبقى وفيا للثوابت ملتزما بالمنهج مصرا على الإصلاح متعاونا مع الخيرين كما كنت وأسأل الله أن يحفظ وطننا ويعزه وان تسير مدينتنا دائما نحو الأفضل”.

وتابع مؤكدا: “لا أجد أي تفسير لهذه النتائج الكارتية. لو احتسبنا فقط الأعضاء والمتعاطفين وأسرهم والأقرباء والأصدقاء والجيران وبعض الموظفين الذين جربونا وبعض المقتنعين بعملنا وجهدنا ونزاهتنا، لو احتسبنا هذا فقط لكنا في الرتب الأولى وبامتياز”.

Exit mobile version