Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الرجاء ثاني أفضل شعار للأندية في العالم

أعلنت صحيفة “ماركا” الاسبانية، انتهاء المسابقة التي أطلقتها الصحيفة منذ الأسبوع الماضي بمشاركة 50 شعارًا لأندية من معظم قارات العالم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية عبر موقعها الرسمي أن الاستفتاء شارك فيه أكثر من 14 مليون شخص حول العالم، وكانت المنافسة شرسة للغاية بين العشر مراكز الأولى، على مدار الأيام الماضية، قبل أن تنجح جماهير الأهلي في مساندة فريقها للظفر باللقب.

وأضافت الصحيفة أن جماهير الأهلي نجحت في الأيام الأخيرة في منح ناديها الصدارة متفوقا على الرجاء البيضاوي بعد منافسة شرسة، بينما احتل فلومينينسي البرازيلي المركز الثالث.

واحتل الأهلي صدارة الترتيب بنسبة تصويت 3 مليون صوت من أجمالي الذي شاركو في التصويت وبفارق 100 الف صوت عن الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني والذي حصل على 2.98 مليون صوت من إجمالي الذين شاركوا في الاستفتاء.

فيما جاء نادي فلومينينسي البرازيلي في المركز الثالث بنسبة 166.7 الف صوت من إجمالي المشاركين، وفي المركز الرابع ريال مدريد الإسباني بنسبة 128.7 الف صوت.

واحتل فريق فيناربخشه التركي المركز الخامس بنسبة 75.6 الف صوت، وفي المركز السادس نادي فجاء ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حيث حصل على 74 الف صوت.

أما في المركز السابع برشلونة الإسباني بعد أن حصل على 72.9 الف صوت، وفي المركز الثامن نادي كولو كولو التشيلي بنسبة 66.1 الف صوت.

وجاء نادي سيسكا موسكو الروسي في المركز التاسع بعد أن حصد 42.3 الف صوت، وفي المركز العاشر جاء نادي بشكتاش التركي بعد أن حصل على 34.1 الف صوت.

Exit mobile version