Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الرجاء يشكر “الكاف” والجامعة الملكية والزمالك بعد تأجيل لقاء إياب نصف نهائي دوري الأبطال

وجهت إدارة نادي الرجاء البيضاوي، الشكر إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة ونادي الزمالك المصري، بعد الموافقة رسميا على طلبه من قبل “الكاف” بتأجيل مواجهة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا إلى الأول من الشهر المقبل بعدما كان مقررا لها بعد غدا السبت 24 أكتوبر الجاري بسبب إصابة 15 لاعب فى صفوف فريق النسور الخضر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأصدر نادي الرجاء بيانا رسميا جاء كالتالي:

توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر.

ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الإفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية.

كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة.

وأخيرا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء.

Exit mobile version