Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الرجاء يندد بما تعرض له بنحليب والظلم التحكيمي ضد بركان

أصدرت إدارة فريق الرجاء الرياضي بيان رسمي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعب الفريق محمود بنحليب خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره نهضة بركان برسم الدورة الثالثة عشر من البطولة الاحترافي لفرق القسم الأول، والتي أقيمت مساء يوم الأحد وانتهت بالتعادل بينهما بهدفين لكل فريق.
وقال الرجاء في بيانه ” ينهي نادي الرجاء الرياضي إلى علم الرأي العام انه على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع والخارج عن إطار الممارسة الرياضية والأخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب”.
وأضاف ” بعد إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة وكسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى وهي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 أشهر”.
وتابع ” وفي نفس السياق، بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء يوم الأحد الأخير بين نادي نهضة بركان ونادي الرجاء الرياضي والتي شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبي نادي الرجاء الرياضي من بينها الاعتداء الفظيع على اللاعب محمود بنحليب”.
وأتم الرجاء بيانه ” وينتهز نادي الرجاء الرياضي هذه الفرصة للتنديد بالمستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء المذكور والذي أثر على السلامة الجسمانية للاعبي النادي”.
وكان اللاعب محمود بنحليب العائد للمنافسات بعد تميد عقده مع فريقه الأم حتى شهر يونيو 2022، قد تعرض لتدخل قوي من لاعب قبل لاعب نهضة بركان العربي الناجي هذا الأخير سارع إلى تقديم اعتذاره لمحمود بنحليب.
وكتب الناجي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” تدوينة يقدم فيها اعتذاره ل”صديقه” محمود بنحليب، مؤكدا على أن هدا التدخل لم يكن مقصودا.

Exit mobile version